لجنة مسابقات الدورى الإسبانى ترفض نقل الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد

تحرير : محمد جمال

١٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ م

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأسبانى لكرة القدم، عن رفضها طلب رابطة الليجا نقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب " سانتياجو برنابيو ووفقًا لرايدو "كادينا كوبي" الإسبانى، اللجنة نقلت الأمر إلى ريال مدريد وبرشلونة والرابطة ليقدموا اقتراحتهم قبل الساعة الـ8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، بشأن احتمالية تأجيل المباراة وموعد المباراة ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 16 نقطة.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت اليوم الخميس، أن الإتحاد الإسبانى لكرة القدم قد استقر على تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والذى كان من المقرر إقامته 26 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الليجا على ملعب "كامب نو".

وأخطر برشلونة الاتحاد الأسبانى لكرة القدم بأنه يرفض نقل الكلاسيكو إلى العاصمة مدريد وخوضه على ملعب سانتياجو برنابيو (معقل الملكي)، ويرحب بتأجيله إلى موعد آخر إذا كان هذا فى مصلحة الأمن وسلامة المشجعين.

وعلى الجانب الاخر تضامن ريال مدريد مع غريمه التقليدى، ورفض خوض الكلاسيكو على "سانتياجو برنابيو" بسبب إصلاحات داخل الملعب فى نفس اليوم، ورحب هو الاخر بتأجيل المباراة إلى موعد أخر على ملعب "كامب نو".

التعليقات