الجونة يعلن تضامنه مع الأهلي

تحرير : علي الزيني

١٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:٣٣ م
أعلن نادر شوقي رئيس مجلس إدارة الشركة التي تدير شركة الجونة لكرة القدم، عن رفض فريقه خوض مواجهة نظيره الأهلي، المقرر لها يوم الأربعاء القادم، وتحدث شوقي في تصريحات خاصة لـ «التحرير»، قائلًا: "نتضامن مع بيان الأهلي الذي رفض فيه الفريق الأحمر الذي رفض خلاله لعب أي مباراة، قبل خوض القمة أمام الزمالك خاصة وأنه يصب في مصلحتنا، ويلبي مطالبنا بالعدالة وتكافؤ الفرص خاصة واننا سنكون مجهدين عن الأهلي، بعد ان لعبنا مباراة اف سي مصر اليوم الخميس، فيما لن يقابل الأحمر أي فريق".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، مساء الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى وبعد ذلك البيان أصدر الاتحاد بيانا جديدا بتقديم مباراة الزمالك والمقاولون في نفس التوقيت، مع تأجيل مواجهة المقاولون وأسوان.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميا، صباح اليوم الخميس، شدد فيه على أنه لن يخوض أية مباراة في الدوري قبل خوض مباراة الزمالك المؤجلة، مؤكدًا أنه يحترم ويقدر الأمن ودوره في تأمين المباريات والمنتخبات الوطنية، لكنه يرفض أن يستثمر البعض الرؤية الأمنية لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية.

وتعادل فريق الجونة مع نظيره إف سي مصر، سلبيًا، خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.
التعليقات