وكيل النني يكشف مفاجأة عن أرسنال بشأن مفاوضات ميلان ?

النني

تحرير :

١٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٣١ م

علق علاء نظمي وكيل أعمال الدولي المصري محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، والمعار حاليًا إلى صفوف بشكتاش التركي، عن الأنباء التي تداولت في الفترة الأخيرة، بشأن رغبة نادي ايه سي ميلان الإيطالي، في ضم لاعب وسط منتخب الفراعنة.

وأكد نظمي في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس، أن أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال لم يطلب رحيل اللاعب في الصيف الماضي»، موضحًا: «حاول ميلان وروما التوقيع مع محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن المفاوضات لم تكتمل».

وتابع وكيل أعمال النني: «تلقى اللاعب أكثر من عرض خلال الصيف الماضي من أندية ليستر سيتي، وست هام يونايتد الإنجليزيين وفالنسيا الإسباني ولكن نجح بشكتاش في إتمام الصفقة مع آرسنال خلال الميركاتو»، وعن تجديد ميلان مفاوضاته مع النني قال نظمي: «لا يمكنني الحديث عن تجديد ميلان مفاوضاته مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي».

وأضاف: «إيمري لم يطلب الاستغناء عن النني، اللاعب هو من طلب الحصول على فرصة لتطوير أدائه ثم العودة إلى ملعب الإمارات مجددًا»، مختممًا: «مستقبل النني في آرسنال مازال قائمًا وبقوة».

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الفترة الماضية، أن نادي ميلان يرغب في ضم النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، أن ميلان يفكر في أن النني سيكون بديلاً قويًا للإيفواري فرانك كيسي، المتوقع رحيله إلى صفوف وولفرهامبتون.

التعليقات