ميسي يوجه رسالة صادمة لكريستيانو رونالدو

ميسي

تحرير : أحمد سيد

١٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٩ م

كشف ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، عن رفضه نصيحة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفينتوس الإيطالي، بالرحيل عن صفوف البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

ورد ميسي على سؤال خلال حوار مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن دائمًا يوصيك رونالدو بترك برشلونة والبحث عن ألقاب في دوريات أخرى كما فعل، هل تستمع إليه؟: «الجميع يبحثون عن أهدافهم وتجاربهم، لم أكن بحاجة أبدًا للرحيل عن أفضل نادٍ في العالم، حيث أستمتع بالتدريب والمباريات والمدينة، وديناميكية النادي كاملة جدًا».

وأوضح ميسي: «كنت دائمًا على يقين بتحقيق الأهداف في هذا النادي، بدلًا من البحث عنها في أي نادٍ آخر»، وعن رده على سؤال أنه رغم فوزه بكل شيء إلا أن جائزة بوشكاش استعصت عليه، أوضح: «أقول دائمًا إن الجوائز الفردية ليست هدفي، سواء الأفضل أو الكرة الذهبية أو الحذاء الذهبي.. جائزة أفضل هدف في العام (بوشكاش)، إذا حصلت عليها فلا بأس، وإذا حدث عكس ذلك فكل شيء على ما يرام».

ورد ميسي عن أن جسده يحتاج للمزيد من الراحة، خاصة عدم مشاركته في عدة مباريات بسبب الإصابة، مشيرًا إلى: «إنه أمر صعب لأن عقلي بخير، أعتقد أنني أبلغ من العمر 25 عامًا، ويمكنني الاستمرار في تقديم نفس الأشياء كما كنت من قبل»، مختتمًا: «الجسد يحكم، وهناك ظروف يجب أن أكون فيها أكثر حذرا من ذي قبل، ويجب التكيف معها والإعداد بشكل مختلف للتدريب والمباريات».

التعليقات