لاسارتي: الأهلي لم يدعوني للاحتفال بالدوري على سبيل المجاملة

تحرير : علي الزيني

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٥ م
وجه الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عتابًا لإدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بسبب عدم دعوته لحضور احتفالية التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز، وتحدث المدرب في تصريحات، عبر إذاعة "لاس فوسيز ديل فوتبول" الأوروجوايائية، مساء اليوم الأربعاء، قائلًا: "تفاجأت بعدم دعوتي من مسئولي الأهلي، للإحتفال بلقب الدوري الذي فزنا به، لقد أقاموا احتفالا ولم يتحدثوا إلينا مطلقا أو يدعونا إليه حتى من باب المعاملة اللطيفة".

وعن موقفه من الحضور في حال تلقي دعوة، أجاب: "لا أستطيع أن أجيب قبل اتصال الأهلي بي.. أؤكد على أن الأهلي لم يوجه لي الدعوة حتى الآن".

وانتقل لاسارتي للحديث عن منتخب بلاده في مباراتي بيرو الوديتين خلال فترة التوقف الدولية، قائلًا:" الأداء كان جيدًا وسريعًا، والفريق أتقن بالتمريرات.. المنتخب حاول إجراء بعض التغييرات قبل بطولة كأس العالم الأخيرة ولكنها لم تظهر بالشكل المطلوب، لكنها ظهرت مؤخرًا، بوضوح على أداء اللاعبين".

وأقامت الشركة الراعية لاتحاد الكرة احتفالًا لتسليم درع الدوري للأهلي خلال الأيام الماضية، بحضور عناصر الفريق ولم يتواجد المدرب السابق الذي حقق اللقب مع الفريق.

وكان لاسارتي رحل عن الأهلي بعد الهزيمة من بيراميدز بكأس مصر بهدف نظيف، بعدما قاد المارد الأحمر في 30 مباراة، حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في ثلاثة وهُزم في خمسة.
التعليقات