تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة

تحرير : علي الزيني

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٣ م
أعلن المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة نظيره سموحة، في الثامنة من مساء غدً الخميس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وشهدت القائمة غياب الحارس أحمد الشناوي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ومنعته من الانضمام إلى معسكر الفراعنة الأخير، الذي خاض المنتخب خلاله مباراة ودية أمام منتخب بوتسوانا، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي: مهدي سليمان، أحمد دعدور، عمر جابر، محمد حمدي، أحمد أيمن منصور، رجب بكار، ولفريد كانون، عبدالله بكري، إسلام عيسى، عبده لومالا، عمر العيوني، محمد فاروق، إبراهيم حسن، عبد الله السعيد، أحمد توفيق، نبيل عماد، إيريك تراوري، دودو الجباس، جون أنتوي.

وبدأ فريق بيراميدز مشواره في بطولة الدوري، بالفوز على إنبي برباعية نظيفة، ثم تحقيق الفوز على طنطا بهدفين لهدف، في الجولة الثانية، وتعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لمثلهما، في الجولة الماضية. 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن المقاولون العرب الثالث والزمالك الرابع، وبفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر بعد مرور ثلاث جولات.
التعليقات