بعد ضم ريبيرى.. فيورنتينا يبحث التعاقد مع إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

تحرير : محمد جمال

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٨ م

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، في التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" فى تقريره، أن نادي فيورنتينا بعد نجاحه الأخير فى التعاقد مع الفرنسي فرانك ريبيري، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، يخطط الآن لضم إبراهيموفيتش. ويحتل نادى فيورنتينا المركز الثامن برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مبارايات فاز فى 3 وتعادل فى مباراتين وخسر فى مثلهما.

وأضاف التقرير أن فكرة التعاقد مع الدولى السويدي بدأت تتشكل داخل إدارة فيورنتينا، خاصة أن عقد السويدي مع الفريق الأمريكي سينتهي في شهر ديسمبر المقبل، ما يعني أن المهاجم سيمتلك الحرية الكاملة للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية.

وختم التقرير بأن النادي إذا قرر القيام بمحاولة لضم زلاتان، فسيبدأ محادثاته مع مينو رايولا، وكيل أعمال إبراهيموفيتش قريبًا.

وكان فيورنتينا قد نجح في تعزيز صفوفه في الصيف الماضي، بالتعاقد مع فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق البافاري.

ويستهل فيورنتينا لقاءته بعد التوقف الدولى بمواجهة الإثنين المقبل أمام بريشيا على ملعب ماريو ريجامونتى فى الأسبوع الثامن عمر الدورى الإيطالى (الكالتشيو).

التعليقات