المقاولون: لن نلعب أمام الزمالك.. وسنطالب بإلغاء الدوري

محمد عادل - عماد النحاس

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٢ م

هاجم محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، قرار اتحاد الكرة باستبدال مباراة فريقه القادمة ضد أسوان بمواجهة الزمالك بعد صدور قرار بتأجيل لقاء القمة لدواعي أمنية، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لقناة تايم سبورتس.

وقال عادل: "هذه فوضى كروية، وقرار غير مسؤول، ولن نلعب مباراة الزمالك، وسنصعد الأمر لأعلى درجة، وسنرد حقوقنا، وسنطالب بإلغاء الدوري لعدم المساواة، أعتقد أن أندية كثيرة ستتضامن معنا، وما يحدث (تهريج) لم أراه في حياتي الكروية على مدار 40 عاما، من أصدر القرار، إنسان غير مسؤول ولا يعلم شيئا عن كرة القدم".

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب: "لا علاقة لي بالأهلي والزمالك، ابحثوا لي في أي دولة حدث ما يحدث حتى في مصر التي كلها فوضى، ولم يتواصل معنا أحد قبل إصدار هذا القرار، ولم يصلنا أي خطابات رسمية، أنا صاحب حق".

وتساءل محمد عادل مستنكرا: "ما هذا الارتباك؟ أين تكافؤ الفرص؟، وكنا نتعشم في اللجنة المؤقتة أن تعالج أخطاء اتحاد الكرة وتكون على مستوى إداري جيد، ولكن لم نكن ننتظر هذا (الكلام الفارغ)".

ويأتي قرار اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررا لها السبت المقبل، وتأجيل مواجهة المقاولون أمام أسوان، لتقام مباراة الزمالك والمقاولون يوم السبت بدلا من القمة.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة الموعد الجديد لمباراة المقاولون وأسوان خلال 48 ساعة وفقا للبيان الرسمي، ويتساوى الزمالك والمقاولون العرب في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط لكل منهما في المركزين الثالث والرابع بعد مرور 3 جولات.

التعليقات