أيمن يونس عن تأجيل القمة: «زهقنا»

أيمن يونس

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ ص

فتح أيمن يونس، نجم نادي الزمالك السابق، والمحلل الرياضي، النار على اتحاد الكرة، وذلك بعد أن أعلن الجبلاية، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلى أجل غير مسمى، بسبب وجود تعليمات أمنية بذلك، حيث كان من المفترض إقامة مواجهة الأهلي والزمالك، السبت المقبل، في رابع جولات الدوري الممتاز، قبل تأجيلها بشكل رسمي.

وحاول اتحاد الكرة، إنقاذ المباراة من التأجيل، بطلب نقلها إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية وإقامتها بدون جمهور، لكن جاء رفض الأمن ليحسم الأمر ويتم تأجيل المواجهة لموعد سيحدد لاحقًا.

وكتب أيمن يونس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تأجيل مباراه الأهلي والزمالك، قرار غير مقبول، وكلمة تأجيل أمني كلمة غير مقبولة علي الاطلاق، في بلد استضافت كأس الأمم الإفريقية من فترة قليلة".

وواصل نجم الزمالك السابق: "على المسؤلين في اتحاد الكرة تحديد معاد جديدًا وفورا للمباراة، وإعلامه للجميع مع تقديم إعتذار للجماهير.. نتمني موسم بدون مؤجلات.. زهقنا".



ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في 3 مباريات متتالية، على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.
التعليقات