إسماعيل يوسف: تأجيل القمة مفاجأة

الأهلي والزمالك

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٠ ص
أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري، كان مفاجأة بالنسبة له شخصيًا، موضحًا أن الفريق الأبيض كان في أتم الجاهزية لخوض اللقاء.

وأوضح يوسف في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق كان جاهزًا تمامًا لمواجهة الأهلي ولكن بالتأكيد هناك أسباب واضحة استند عليها الأمن في قراره يحترمها نادي الزمالك.

وأشار يوسف إلى أن مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق عائد بقوة بعد مشاركته في لقاء المنيا الودي ولم يعد يعاني من أي إصابات في المرحلة الحالية.

وأوضح أن محمد حسن لاعب الوسط يواصل برنامجه التأهيلي للحاق بلقاء جينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب يوسف عن سعادته بإلغاء قرار ترقب الوصول بحق هاني زادة عضو مجلس الزمالك، وعودته إلى مصر من جديد.

وأعلن اتحاد الكرة، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلى أجل غير مسمى، بسبب وجود تعليمات أمنية بذلك، حيث كان من المفترض إقامة مواجهة الأهلي والزمالك، السبت المقبل، في رابع جولات الدوري الممتاز، قبل تأجيلها بشكل رسمي.

وحاول اتحاد الكرة، إنقاذ المباراة من التأجيل، بطلب نقلها إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية وإقامتها بدون جمهور، لكن جاء رفض الأمن ليحسم الأمر ويتم تأجيل المواجهة لموعد سيحدد لاحقًا.

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في 3 مباريات متتالية، على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

التعليقات