محرز يتغنى باكتساح الجزائر لكولومبيا

رياض محرز

تحرير :

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٢ ص

تغنى رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بالانتصار الكبير الذي حققه منتخب بلاده الجزائر على حساب كولومبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، مؤكدًا على أنها مباراة لن تنسى، وذلك بعد تسجيله لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب بيار موروا بمدنية ليل الفرنسية، وسجل ثلاثية المحاربين كل من بغداد بونجاح في الدقيقة (15) ورياض محرز بالدقيقتين (20 و65)، وقال محرز في تصريحات صحفية: "انتظرنا جميعا خوض مثل هذا النوع من المباريات، واستطعنا السيطرة على اللقاء، وحققنا الفوز على خصم قوي، يعتبر من الأفضل في العالم حاليا.



وأضاف محرز: "الأجواء كانت استثنائية اليوم بملعب بيار موروا، كنا نريد رؤية ما نستطيع فعله أمام 40 ألفا من أنصارنا، وكان أمرا رائعا حقا ان نهديهم الفوز، أعتقد أنهم الآن في قمة الفخر بمنتخب بلادهم".

وواصل: "بإمكانك رؤية أن هذا يعني لنا الكثير، نحن لا نستسلم أبدا، دائما نريد مواصلة القتال لتحقيق الانتصارات، لأننا نعلم أن هذا يعني الكثير للشعب الجزائري".

وإختتم: "كنا سعداء جدا بخوض المباراة على الأراضي الفرنسية، فالعديد من اللاعبين ترعرعوا هنا، وأنا من بينهم، لقد كانت مباراة للتاريخ، ولن ننسى هذا اليوم أبدا".

يذكر أن المنتخب الجزائري تمكن الصيف الماضي من التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، تلك البطولة التي استضافتها مصر على أرضها.

التعليقات