غموض موقف عمرو السولية من مواجهة القمة

تحرير : أحمد سعيد

١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٨ م

أثار عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكوك حول موقفه من خوض مباراة القمة المنتظرة أمام نظيره الزمالك، المُقرر إقامتها يوم السبت المُقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحوم شكوك كبيرة حول إمكانية لحاق لاعب خط وسط الأهلي بمباراة الزمالك ولم يتم اكتمال شفائه بعد تعرضه لجزع في الرياط الخارجي لكاحل القدم. وكان طبيب الأهلي قد أكد، أن اللاعب أصبح جاهز من الناحية الطبية خلال الفترة الماضية.

وبعد أن انتظم عمرو السولية في مران الأهلي يوم الأحد الماضي، وشارك في الفقرة البدنية، إلا أنه اشتكى من ألام في مكان الإصابة، الأمر الذي أجبر طبيب الأهلي على إخبار رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء صعوبة مشاركة اللاعب في ودية الإعلاميين التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

ووضع توماس بينكيل مخطط الأحمال برنامج بدني تحت إشراف خالد محمود طبيب الأهلي، حيث يخوض اللاعب جلسات في الجيمانزيوم قبل أن يؤدي تدريبات منفردة بالجري حول الملعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك في رابع جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المفترض أن تقام المباراة يوم السبت المُقبل على ستاد القاهرة الدولي، بالرغم من وجود أنباء عن تأجيل المباراة أو نقلها لبرج العرب لكن لم يخرج قرار رسمي حتى الآن.

التعليقات