طارق العشري: نسعى لإحداث طفرة في الدوري

تحرير : علي الزيني

١٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ م
أكد طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، على جاهزية لاعبي فريقه، للفوز على نظيره الإسماعيلي، خلال المواجهة التي تجمعهما مساء الجمعة القادمة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، جاء ذلك في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، قائلًا: «نسعى لإحداث طفرة في الدوري هذا الموسم، بالتواجد في مراكز المقدمة، خاصة بعدما نجحنا في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية».

وواصل العشري حديثه، قائلًا:«مباراة الإسماعيلي ستكون صعبة، لكننا جاهزون للقاء، استفدنا من فترة التوقف الدولي، وقمنا بتصحيح الأخطاء، خاصة في خط الدفاع.. فوزنا على الدراويش في مباراتي الموسم الماضي، لكنه ليس مقياس عن أفضلية الحدود في المباراة المقبلة».

واختتم مدرب الحدود، قائلًا: «الإسماعيلي دعم صفوفه بلاعبين أصحاب خبرات، ويمتلك جهاز فني صاحب كفاءة عالية، لكننا سنلعب المباراة من أجل الفوز، خاصة أننا نمتلك اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك».

ويحتل فريق حرس الحدود، المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد برصيد 3 نقاط، في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات.
التعليقات