توخيل عن أزمة نيمار: الجماهير لها حق التعبير عن رأيها

توماس توخيل ونيمار

تحرير : محمد جمال

١٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٢ م

كشف توماس توخيل المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من أزمة نيمار الأخيرة أثناء فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، حيث كان يرغب الأخير فى العودة لصفوف برشلونة مرة أخرى، وهو ما وضع اللاعب فى أزمة مع إدارة النادى و المشجعين، وأشار توخيل إلى أن المشجعين عبروا عن ارائهم بعد الأزمة الأخيرة.

وقال توخيل فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية:" فى بعض الأحيان يكون من الصعب أن ترى نيمار شخصًا لطيفًا عندما تشاهده يلعب فقط، لكنه كذلك بالفعل، إنه رجل لطيف ويملك قلبًا طيبًا " .

وعن أزمته مع الجماهير قال المدير الفنى الألمانى:" المشجعون عبروا عن ارائهم ويمكنني أن اتفهم ذلك، يملكون الحق فى التعبير عن موقفهم، إنهم يفخرون بالنادى الذى يشجعونه، وليس من الجيد أن تسمع لاعبك يتحدث عن رغبته فى الرحيل لنادى اخر دون رد من الجماهير ".

وأوضح توخيل خلال تصريحاته :" كما قلت لنيمار حينها، أحيانًا يكون الأمر هكذا فى الحياة، عليك مواجهة الحقيقة والتعامل مع العواقب ".

وأكمل:" قلت له أيضًا، تعتقد أن الجزء الأصعب قد انتهى، ولكن من الآن فصاعدًا عليك التعامل معي وأنا سوف أعيدك كما كنت" .

وكانت جماهير الـ "بى أس جى" هاجمت نيمار أثناء مباراة للفريق الباريسي، وذلك لعدم رغبة الأخير فى اللعب فى صفوف الفريق ورغبته فى الرحيل، والتى انتهت باستكمال نيمار مشواره فى الفريق الفرنسي حتى الان.

التعليقات