تدريبات بدنية شاقة للاعبو الزمالك استعدادًا للأهلي

الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٧ م

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال، حيث قام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة ميتشو بتصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية والمقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.  

وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي. . حيث قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، التي يتصدرها المارد الأحمر برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن المقاولون العرب الثالث وبيراميدز الثاني.

التعليقات