سانشيز يغيب عن الملاعب 3 أشهر

أليكسيس سانشيز

تحرير :

١٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٤:٢٤ م
أكد رينالدو رويدا، المدير الفني لمنتخب تشيلي، أن أليكسيس سانشيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء فترة المعسكر الدولي.

وأُصيب سانشيز، في الشوط الثاني من مباراة تشيلي الودية مع كولومبيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي في أليكانتي، واستُبدل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، وقال الاتحاد التشيلي لكرة القدم، إن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً تعرض لخلع في أوتار كاحله الأيسر، لكن "رويدا" صرح منذ ذلك الحين بأن اللاعب قد لا يعود إلى المباريات حتى العام الجديد إذا قرر إنتر مواصلة علاجه بالجراحة.

وقال مدرب منتخب تشيلي: "سانشيز لن يكون متاحاً لهذه لمباراة غينيا، وإذا خضع لعملية جراحية مع إنتر، سيبتعد لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر أخرى، إنه لأمر مخزٍ، لقد بدأ اللعب مع ناديه، وسجل هدفين ولعب في دوري أبطال أوروبا".

وواصل رينالدو رويدا: "يجب أن ننتظر، ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة لأننا سنعلم ما الذي سيتخذه إنتر، بالنسبة إلينا هو أليكسيس سانشيز، أما لإنتر فهو أحد لاعبيهم".

وأظهر سانشيز لمحات من مهاراته الأفضل منذ انضمامه إلى فريق المدير الفني أنطونيو كونتي على سبيل الإعارة على مدار الموسم في أغسطس الماضي، حيث سجّل بداية رائعة للنادي ضد سامبدوريا، بينما قدّم عرضاً مثيراً للإعجاب أمام ناديه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، فقد واجهت سانشيز مشاكل أخرى في إيطاليا، حيث طُرد في نفس المباراة ضد سامبدوريا بينما كان عليه أيضاً اللعب في ظل روميلو لوكاكو، الذي انفجر في الدوري الإيطالي منذ تركه فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير في صفقة دائمة في الصيف.

ومن المتوقع أن يناقش إنتر ميلان ومانشستر يونايتد أفضل مسار لعلاج وتأهيل نجم تشيلي، وسيكون في طريقه للعودة إلى أوروبا خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات