«عفا الله عما سلف».. آل الشيخ يسحب قضاياه ضد الأهلي

تركي آل الشيخ - محمود الخطيب

تحرير :

١٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٣ ص

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، سحب جميع القضايا التي رفعها ضد إدارة النادي الأهلي.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري دعماً للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: "أطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار ولا أحد يتكلم باسم تركي آل الشيخ، أنا لي لسان وأجيد الكلام.. عفا الله عما سلف".



وكان تركي آل الشيخ قد تقدم ببلاغات للقضاء لمعرفة أوجه صرف الأموال التي أنفقها أثناء فترة رئاسته الشرفية للنادي الأهلي، وساءت علاقة آل الشيخ بمجلس إدارة نادي القرن الإفريقي كثيرا، قبل أن تتحسن مع معاناة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من المرض مؤخرا.

وغازل تركي آل الشيخ، النادي الأهلي من جديد، أمس حيث ظهر آل الشيخ في مقطع فيديو، عبر حسابه على فيسبوك، أكد خلاله أنه مشجع للنادي الأهلي.

 

كما أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تنازله عن جميع القضايا المرفوعة لمن أساء ضده في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلن أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والمذيع المقرب من إدارة القلعة الحمراء، انتهاء الخلافات بين آل الشيخ وإدارة الأهلي التي أدت لابتعاد آل الشيخ عن دعم النادي.

التعليقات