القيعي: نطالب بالعدالة التحكيمية في القمة.. وهذا موقفنا من التأجيل

القمة

تحرير :

١٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥١ ص

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر ملتزم بموعد مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، السبت المقبل، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وكشف مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: "حتى الآن الأهلي ملتزم بموعد القمة ولا رغبة لدينا في التأجيل. نرحب بإقامة مباراة القمة في برج العرب ودون حضور جماهيري من أجل انتظام المسابقة. نتمنى تعاون الجهات الأمنية ونحن في انتظار القرار النهائي".

وواصل القيعي: "نطالب بالعدالة التحكيمية في لقاء القمة، وأن تخرج المباراة دون أن يتعرض أحد الفريقين للظلم. أثق في جمال الغندور رئيس لجنة الحكام واختيار حكم يليق بمستوى المباراة".

وأشاد مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي بموقف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، لما أسماه "الترفع وعدم الدخول في مهاترات والرد على التجاوزات" التي يتعرض لها، وحفظ حقوق النادي ومجلس إدارته بالطرق الشرعية والقانونية.

وأتم عدلي القيعي: "أهلا بسيادة القانون، ولا أزمة في الشكاوى المقدمة ضد الأهلي ومجلسه. نتمنى أن تفرض سيادة القانون على الجميع".

الأهلي يدخل القمة بمعنويات مرتفعة، بعد أن قدم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء بداية مثالية مع المارد الأحمر بعدما حصد 6 انتصارات متتالية (سجل 19 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف، كما حقق 4 كلين شيت).

التعليقات