بركات: مدرب بوتسوانا سمح لنا بزيادة التبديلات

تحرير : علي الزيني

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٠ م
أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الفوز الذي حققه الفراعنة جيد، خاصة أنه جاء في بداية المشوار الفني مع المنتخب، موضحًا أن عادل عمروش المدير الفني لمنتخب بوتسوانا، سمح بزيادة عدد التبديلات من أربعة إلى ستة، خلال اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم إبراهيم نور الدين، استعدادًا لمشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والذي يبدأه بمواجهتي كينيا وجزر القمر في نوفمبر المقبل.

وتحدث بركات عقب نهاية اللقاء، عبر قناة "أون سبورت"، قائلًا:" "الاتفاق كان يقضي بإجراء أربعة تبديلات فقط خلال اللقاء، لكن في فترة الاستراحة مدرب بوتسوانا قال لنا أنه بإمكاننا إجراء أكثر من أربعة تبديلات خلال اللقاء إذا كنا نريد ذلك لتجربة عدد أكبر من اللاعبين".

وواصل حديثه، قائلًا:"استحوذنا على الكرة أغلب فترات المباراة، ولكن الأهم بالنسبة لنا كان مشاهدة السلبيات، في الشوط الأول رأينا طريقة دفاع منتخب بوتسوانا وفشلنا في خلق العدد المناسب من الفرص وهذا ما سيعمل عليه الجهاز الآن".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الكيني، في الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.
التعليقات