مصر تفوز على بتسوانا في الظهور الأول للبدري

تحرير : علي الزيني

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:١٦ م
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره بتسوانا، بهدف نظيف، أحرزه حمدي فتحي (البديل)، مسجلًا أول أهدافه مع المنتخب في الظهور الأول له مع الفراعنة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم إبراهيم نور الدين، استعدادًا لمشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والذى يبدأه بمواجهتي كينيا وجزر القمر في نوفمبر المقبل، وتعد هذه المواجهة هي الأولى التي يتولى فيها حسام البدري القيادة الفنية للمنتخب المصري.

بداية المباراة جاءت هادئة، وفي الدقيقة 18، أرسل عبدالله السعيد تمريرة بينية، إلى محمود تريزيجيه، المنفرد بالمرمى، لكنه سدد الكرة في الحارس، ومن هجمة منظمة بين عبدالله السعيد وحسين الشحات، سدد الأخير كرة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وفي الشوط الثاني، شارك حمدي فتحي بدلًا من محمد النني، وخرج عبدالله السعيد ومحمد الشناوي وشارك محمد مجدي أفشة وعواد، وأضاع كوكا فرصة هدف بعدما سدد كرة من أمام المرمى، إصطدمت بالحارس.

وخرج أحمد حسن "كوكا" وشارك حسام حسن بدلاً منه ، وفي الدقيقة 73، أرسل أحمد حجازي كرة طولية، إلى محمود علاء، مررها إلى حمدي فتحي، الذي اسكنها في الشباك، مسجلًا هدف اللقاء.

وشارك عمر جابر وعمر السعيد، بدلًا من طارق حامد، والشحات، ولم تشهد باقي الدقائق اي خطورة لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة 1-0.
التعليقات