حازم إمام يكشف حديث مورينيو عن كيفية تطوير أداء منتخب مصر

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣١ م

كشف حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، نصائح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتطوير أداء منتخب مصر، وذلك عندما كان يقوم بتحليل أداء المنتخب في مباراة جنوب إفريقيا في بطولة أمم إفريقيا.

قال حازم إمام خلال تواجده فى الاستوديو التحليلي لمباراة الفراعنة الودية أمام بوتسوانا المقامة حاليًّا على استاد برج العرب، بقناة أون سبورت، إن مورينيو عندما كان يحلل مباراة مصر وجنوب إفريقيا قال بين شوطي المباراة، إن المنتخب يفتقد تغيير التكتيك داخل الملعب ما يصعب في تطويره أدائه خاصة الهجومي.

وواصل: "قال إنه لو كان بدلا من المكسيكي خافيير أجيري في مباراة جنوب إفريقيا، سيقوم باستخدام طارق حامد في مركز الليبرو، مع الاعتماد على محمود علاء وأحمد حجازي في الدفاع، ومنح الأطراف حرية التحرك والهجوم، مع ضم محمد صلاح بجوار تريزيجيه تحت رأس الحربة، ما يساعد في زيادة الهجوم.

ويستهدف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، في المباراة الأولى له مع الفراعنة، وضع قوام رئيس للمنتخب بجانب مشاهدة بعض العناصر الجديدة من أجل الاستفادة منهما في المرحلة المقبلة.

ويغيب عن الفراعنة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بغرض منحه راحة إضافية قبل العودة إلى المعسكر الشهر المقبل، وضم البدري 23 لاعبا لقائمة الفراعنة، قبل أن يتم استبعاد عمرو السولية للإصابة.

التعليقات