معلول يعود للقاهرة بعد ودية تونس.. وينتظم بالمران غدًا

علي معلول

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٢ م

وصل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقاهرة اليوم الإثنين، استعدادًا للانتظام في مران الفريق الجماعي بداية من غدًا الثلاثاء، في إطار استعدادات المارد الأحمر لخوض مباراة القمة المُنتظرة يوم السبت المُقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد معلول بعد أن انضم لمنتخب تونس، من أجل خوض ودية الكاميرون، التي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت سلبيًّا؛ استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون 2021.

ومنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الدولي التونسي راحة من خوض التدريبات، والانتظام في المران الجماعي بداية من غدًا الثلاثاء، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويخوض الأهلي حاليًا ودية مع فريق الإعلاميين في إطار التحضير لمواجهة الزمالك المقبلة، ومن المقرر أن يمنح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين العائدين من الإصابة، والبعيدين عن المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في 3 انتصارات متتالية على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

التعليقات