النقاز ينتظم في مران الزمالك وراحة لساسي

نادي الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:٠١ م

وصل الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمان من تونس، وذلك عقب مشاركتهما مع منتخب بلادهما في الأجندة الدولية، حيث انتظم النقاز في التدريبات الجماعية المقامه حاليا بملعب النادي، بينما حصل ساسي علي راحة من تدريب اليوم بإذن من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، بعد مشاركته بلقاء تونس الاخير. وجاء عدم مشاركة ساسي بالمران اليوم خوفا من تعرضه للاجهاد، علي أن ينتظم بشكل طبيعي بالتدريبات المقبلة.

ويواصل محمد حسن لاعب وسط الفريق البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له تحت اشراف الجهاز الطبي بالفريق، وذلك من أجل التعافي من الاصابة التي يعاني منها بالركبة، حيث أدي حسن جلسة علاجية وبعض التدريبات التأهيلية بجمانيزيوم النادي.

كما أدى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي وذلك علي هامش تدريبات الفريق المقامة حاليا بملعب النادي، حيث يأتي ذلك وفقا لبرنامج موضوع لشيكابالا لتجهيزه للفترة المقبلة، وذلك  في ظل معاناته من اصابة عضلية. 

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، التي يتصدرها المارد الأحمر برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن المقاولون العرب الثالث ربيراميدز الثاني.

التعليقات