البرتغال في مواجهة نارية أمام أوكرانيا بتصفيات اليورو

البرتغال

تحرير :

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ ص

تتواصل اليوم الإثنين مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020، وذلك عندما يحتضن ملعب ستاد دو فرانس قمة مباريات اليوم عندما يستقبل المنتخب الفرنسي نظيره التركي في تمام الساعة 8:45 مساء، ضمن مباريات المجموعة الثامنة، وتحتل تركيا صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، وهو نفس رصيد فرنسا في المركز الثاني، إلا أن تركيا تتفوق في المواجهات المباشرة، وضمن مباريات نفس المجموعة تستقبل أيسلندا الثالثة برصيد 12 نقطة نظيرتها أندورا الخامسة برصيد 3 نقاط على ملعب لاواردالسفولور ستاديوم الساعة 8:45 مساء.



وفي المجموعة الأولى ترحل إنجلترا لمواجهة بلغاريا الساعة 8:45 مساء على ملعب فاسيل ليفسكي ستاديوم، وتحتل إنجلترا الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما تتذيل بلغاريا جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية ترحل البرتغال لمواجهة أوكرانيا على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي في تمام الساعة 8:45 مساء، وتحتل أوكرانيا صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما تتواجد البرتغال في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وضمن مباريات نفس المجموعة تستقبل ليتوانيا متذيلة الترتيب برصيد نقطة واحدة، نظيرتها صربيا الثالثة برصيد 7 نقاط على ملعب LFF ستاديوم في تمام الساعة 8:45 مساء.

وفيما يلي مواعيد باقي مباريات اليوم:


مولدوفا X ألبانيا  الساعة 8:45 مساء.

كوسوفو X الجبل الأسود الساعة 8:45 مساء.
التعليقات