حازم إمام يوضح كواليس خلافه مع أبوريدة بسبب أجيري

حازم إمام

تحرير : أحمد سعيد

١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٠١ ص

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، كواليس اختيار المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مؤكدًا أن ملف التعاقد مع مدرب للفراعنة كان موكلا له.

وأضاف حازم إمام في حواره لموقع صحيفة الاتحاد الإماراتية، أن الجميع كان يعلم أن ملف مدرب المنتخب في هذه الفترة بعد رحيل كوبر كان موكلا له، مشيرًا إلى أنه قدم مجموعة السير الذاتية من بينها خليلوزيتش، ولكن ما حدث أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة قابل أجيري وتم اختياره، رغم أنه لم يكن من الخيارات التي طرحتها.

وتابع: "تم تبرير ذلك بأن العامل المادي كان السبب، حيث إن الأسماء الأخرى طلبت رواتب أعلى من أجيري".

وتطرق عضو مجلس الجبلاية للحديث عن مقاطعته لاجتماعات اتحاد الكرة وسبب عدم تقديم الاستقالة: "قاطعت اجتماعات اتحاد الكرة، وأثبت موقف أنني ليس لي دخل بهذا الاختيار، وأنا راضٍ عما قمت به، أما بخصوص الاستقالة فهذا أمر أراه خطأ، فلا يوجد منطق يقول إنه مع كل حالة اختلاف يجب أن يستقيل المختلف في الرأي".

وتابع: "لو صح هذا المبدأ لن يستمر أي مجلس في أي جهة رياضية أو غيرها، خاصة أن الاختلاف وارد ويحدث بشكل مستمر يكاد يكون بشكل يومي".

وأتم: "كل نجاحٍ فيه فشل والعكس صحيح، أرى أنها تجربة لم تكتمل، لكنني استفدت، فالمجلس نجح في الصعود لكأس العالم، والتواجد في نهائي كأس الأمم الإفريقية، لكن هذا لا يعفينا من السلبيات".

التعليقات