أليسون: الفوز على ميسي؟ لا أفكر في مواجهته

أليسون

تحرير : أحمد سعيد

١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م

تحدث الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن الانتصارات الثلاثة أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والتأهل على حسابه مع روما الإيطالي والريدز ومنتخب البرازيل.

وخسر أليسون أمام برشلونة برباعية مقابل هدف ذهابًا، قبل أن يفوز الذئاب بثلاثية نظيفة في الإياب ليخرج ميسي ورفاقه من نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا 2017/2018، الأمر ذاته تكرر موسم 2018/2019 بنصف النهائي وخسر ليفربول أمام برشلونة بثلاثية على ملعب كامب نو، ولكن رباعية نظيفة تقود الريدز للنهائي من ملعب أنفيلد.

وأخيرًا، في نصف نهائي كوبا أمريكا الأخيرة، الفوز بثنائية نظيفة مع البرازيل على أرجنتين ليونيل ميسي ليطيح بالبرغوث من البطولة الثالثة على التوالي.

وقال أليسون في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "الحقيقة هي أن ميسي لعب جيدًا أمامنا مع برشلونة في ذهاب نصف نهائي 2019، وسجل هدفين، لكن في المقابل، تم إيقاف خطورته بالكامل في الإياب".

وواصل:" ليونيل ميسي هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكنني لا أفكر فقط في المواجهات معه، لأن برشلونة والأرجنتين فريقان جيدان للغاية ولهما تاريخ كبير، ويمتلكان لاعبين بجودة عالية".

واختتم: "أنا محظوظ، ولحسن الحظ، تمكنت من التغلب على ميسي في المباريات الثلاث الأخيرة بيننا، لكن مزايا الفريق بالكامل مثل روما وليفربول والبرازيل، كانت العامل الأساسي قبل أي شيء".

التعليقات