مورينيو يختار اللاعب الأفضل في التاريخ

جوزيه مورينيو

تحرير :

١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٥ ص

تغني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بقدرات الظاهرة البرازيلي رونالدو، واصفًا إياه بأفضل لاعب رأته عينه، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، وقال مورينيو في هذا الشأن: "الظاهرة رونالدو وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هم أفضل اللاعبين في العالم، هم تمتعوا بمسيرة ممتدة وصلت ربما إلى 15 عامًا، وكانوا دائمًا في القمة خلال تلك السنوات، ولكن يبقى الظاهرة رونالدو، هو أفضل لاعب رأته عيني على الإطلاق، امتلك رونالدو موهبة لا تصدق بعمر 19 عامًا، موهبة دمرتها الإصابات، ولولا تلك الإصابات، لحظي رونالدو بمسيرة مبهرة أفضل من تلك التي حظي بها".



وسبق وأن أشرف مورينيو على تدريب أندية عديدة من بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد، ودرب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وقبل تلك الأندية، عمل مورينيو كمترجم في برشلونة مع المدرب بوبي روبسون، وهي الفترة التي عاصر فيها الظاهرة رونالدو.

وأضاف مورينيو: "في عام 1997، واجهة برشلونة نظيره باريس سان جيرمان في روترداك، وسجل رونالدو هدفًا مبهرًا في تلك المباراة، على صعيد المهارات والموهبة، لا يوجد أي لاعب يتفوق على رونالدو".

يذكر أن الظاهرة رونالدو توج بالكرة الذهبية مرتين مقابل 5 مرات لكل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، إلا أن رونالدو سيبقى اسمه خالدًا بين أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ اللعبة.

التعليقات