راموس: التعادل مع النرويج عار

تحرير : علي الزيني

١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:١٣ ص
أعرب سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني، عن استيائه من السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب النرويج، في المباراة، التي أقيمت على ستاد وليفال ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات المجموعة السادسة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ويتأجل حسم تأهل الماتادور، الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق خمس نقاط عن السويد الذي يحتل المركز الثاني، في المقابل رفع النرويج رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

وتحدث راموس خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا، قائلًا:" "التعادل كان عارًا حقيقيًا، النرويج استغل الدقائق الأخيرة وضغط بقوة وأدرك التعادل، وكان علينا أن نحسم التأهل لكي نكون أكثر سكينة وهدوء، حان الوقت للعمل من أجل الفوز بالمباراة التالية".

وواصل راموس حديثه، قائلًا: "الأرقام الشخصية تأتي في المرتبة الثانية، كنت مستعد لمقايضة الرقم القياسي بالفوز، أفتخر بكوني الإسباني الأكثر ارتداء لقميص المنتخب، بعد وصولي إلى 168 مباراة، وآمل أن أظل أرتديه لمرات أكثر".

واختتم المدافع الإسباني، تصريحاته بالحديث عن إمكانية مشاركته في أولمبياد 2020، قائلًا: " "من المبكر الحديث عن الأولمبياد، ولكن أي شخص يتلقى الدعوة للعب بضعة مبارياتها فيها لن يقول لا، إنه أمر لا يمكنك رفضه، الموسم لا يزال طويلا، لكنها فكرة رائعة".
التعليقات