وكيل طارق حامد: الزمالك لم يتأخر عليه في شئ

طارق حامد

تحرير : سعد الدين محمود

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٧ م

قال أحمد يحيى، وكيل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأمور اتجهت في اتجاه مختلف نهائيا عن ما كان يقصده اللاعب فيما كتبه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقال يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة السبت، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة الحدث اليوم، إن طارق حامد لم يكن يقصد بالكلام الذي كتبه على إنستجرام أي شيء يخص نادي الزمالك مثلما حاول البعض الربط، معلقًا: «لو كان عايز يكتب إن المشكلة عن نادي الزمالك كان كتب كده بوضوح».

وأوضح: «طارق حامد أحد قائدي الفريق بنادي الزمالك، وعلاقته جيدة للغاية مع مرتضى منصور رئيس النادي، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي، ولا يوجد أي خلاف بين وبين أي مسؤول آخر».

وتابع: «ليس من المنطقي أن يتم تفسير ما يكتبه أي لاعب وفقا لأهواء المغرضين بهذه الطريقة، لقد تأخرت في الرد على هذا الأمر خلال الساعات الماضية ده، انتظارا للتواصل مع طارق حامد، وعلمت منه أن الأمور تم تضخيمها في اتجاه مختلف عن الواقع».

وأتم تصريحاته: «طارق قال لي أن الأمر شخصي وليس له علاقة شخصية بنادي الزمالك، خاصة أن المسؤولين بالنادي لا يتأخرون عليه في أي شئ».

وكان حامد، قد وجه يوم السبت، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "انستجرام"، قائلًا:"انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل. ولن أصمت مرة أخرى".

التعليقات