النرويج تخطف تعادلًا مثيرًا من إسبانيا

تحرير : علي الزيني

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٢ م
بعد مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، ونظيره النرويجي، التي أقيمت على ستاد وليفال ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات المجموعة السادسة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ويتأجل حسم تأهل الماتادور، الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق خمس نقاط عن السويد الذي يحتل المركز الثاني، في المقابل رفع النرويج رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

بدأ المنتخب الإسباني ضاغطًا، وكان صاحب التهديد الأول عن طريق، أوريازابال الذي أطلق تسديدة في داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس بسهولة، وطالب لاعبو النرويج باحتساب ركلة جزاء على سيرجيو راموس، بعدما تدخل بشكل قوي على جوشوا كينج، لكن الحكم الإنجليزي طالب باستكمال اللعب.

وفي الدقيقة 30، تلقى منتخب النرويج ضربة موجعة، بتعرض المدافع نوردتفيت للإصابة وشارك إيفن هوفلاند بدلًا منه، وفشل الفريقين في الوصول إلى مرمى الآخر لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

مع بداية الشوط الثاني، نجح ساؤول نيجويز في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الإسباني، بعدما استقبل تمريرة من سيرجيو بوسكيتس، بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النرويج، بعد تدخل كيبا على جوشوا كينج، الذي نفذها بنجاح مدركًا هدف التعادل.
التعليقات