أحمد فتحي: شارة قيادة المنتخب لا تشغلني

أحمد فتحي

تحرير : سعد الدين محمود

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٣٨ م

أشاد أحمد فتحي، قائد المنتخب الوطني، بالأجواء التي يعيشها الفريق في معسكره الحالي استعدادًا لمواجهة بتسوانا الودية، مشيرًا إلى أن الأمور تسير بصورة رائعة منذ اليوم الأول للمعسكر.

وأضاف "الجوكر"، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة Time SPORTS أن هناك حالة تركيز كبيرة لدى الجميع داخل المعسكر من جهاز فني ولاعبين، مؤكدًا أن الفريق يضع امامه هدفًا واضحًا وأساسيًا وهو التأهل لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، ثم إلى نهائيات بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وعن شارة قيادة منتخب الفراعنة، أكد فتحي، أنه لا ينشغل بهذا الأمر كثيرًا كما يعتقد البعض، وأنه لا يحب التعامل مع زملائه في المنتخب على أساس أنه قائدهم.

واستمر في حديثه: «جميع لاعبي المنتخب أصدقائي ونتعامل باحترام متبادل، ولا أتعامل معهم على انني قائدا لهم لأننا في النهاية زملاء بالمنتخب».

وياجه منتخبنا نظيره بتسوانا الودية، يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب، استعدادا لخوض الجولتين الأولى والثانية أمام منتخبي كينيا وجزر القمر خلال نوفمبر المقبل ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وكان حسام البدري ضم 22 لاعبا، وضمت القائمة محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

التعليقات