صالح جمعة وأحمد فتحي ضحية لائحة عقوبات فايلر

صالح جمعة

تحرير : أحمد سعيد

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٢ م

وضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لائحة عقوبات جديدة للاعبين بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وعدل بعض العقوبات داخل اللائحة القديمة، وهو الأمر الذي طلبه السويسري تنفيذه مؤخرًا خلال الفترة الماضية.

وعلمت "الفرسان" أن فايلر وضع لائحة بخصوص التأخير عن المران، وهو الأمر الذي تم تطبيقه خلال الأيام الماضية، حيث اتفق مع عبد الحفيظ تواجد أحد إداريين الفريق في غرف الملابس وتدوين أسماء اللاعبين المتأخيرين عن موعد التجمع حيث قرر أن الموعد هو الرابعة عصرا وموعد المران هو الخامسة.

وغرم فايلر الثنائي صالح جمعة وأحمد فتحي، لاعبا النادي الأهلي، بسبب تأخيرهم عن المران خلال الفترة الماضية، وأكد على اللاعبين أن أي لاعب سيخرج عن النظام الذي تم وضعه للفريق فهو معرض للغرامة وأن أداءه في التدريبات أو المباريات لن يشفع له، وطلب احترام الأسس والقواعد التي تم الاتفاق عليها.

جاء قرار ذلك بعد أن اضطلع السويسري على الغرامات التي تم توقيعها على اللاعبين قبل تولي فايلر المسؤولية، وأكد أن تعديل بعض البنود سيزيد من طابع الالتزام داخل الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك في قمة الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الأحمر جدول المسابقة برصيد 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 مباريات بالدوري أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

التعليقات