مران الزمالك.. فقرة تكتيكية للحراس وعودة بوطيب

تحرير : علي الزيني

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠١ م
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعداد لمواجهة غريمة التقليدي الأهلي، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو على تخصيص فقرة بدنية خاصة للاعبين، قاموا بأدائها بجيمانزيوم النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية، تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال، لرفع المعدل البدني للاعبين، والوصول بهم إلى أعلى معدل من حيث الجاهزية، كما أدى اللاعبون فقرة تأهيلية في بداية المران، وهي عبارة عن سباق سرعات في مسافة قصيرة، أعقبها تأهيل بالكرة.

وشهد المران انتظام المهاجم المغربي خالد بوطيب، بعد عودته من فرنسا عقب انتهاء فترة إجازته التي حصل عليها من قبل ميتشو المدير الفني للفريق، كما شارك محمد عبد الغني بشكل طبيعي في المران الجماعي بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الإضافي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وأدى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب قبل انطلاق المران، ثم توجه إلى الجيمانزيوم لاستكمال البرنامج التأهيلي المخصص له للعلاج من الإصابة العضلية الذي يعاني منها.

وخصص دراجون مدرب حراس المرمى فقرة خاصة للحراس على هامش المران لتدريبهم على المشاركة كمدافعين والتدريب أيضا على تمرير الكرة واستلامها وبدء الهجمة.

وشارك في تدريبات حراس المرمى محمد أبو جبل والحارس الناشئ محمد شريف وذلك بسبب انضمام محمد عواد للمنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.
التعليقات