برشلونة يخطر نيمار برفض عرض التصالح

نيمار دا سيلفا

تحرير : محمد جمال

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٣ م

كشف تقرير صحفي إسبانى عن سر رفض إدارة برشلونة الإسبانى العرض الذى قدمه الدولى البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإنهاء الأزمة المتعلقة بالقضية بين الطرفين .

ونشرت صحيفة " موندو ديبيورتيفو" الإسبانية، تقرير لها اليوم السبت جاء فيه أنه تم عقد جلسة صلح بين محامى نيمار وممثلي برشلونة، لكنه لم يتم التوصل لإتفاق بينهم .

وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وأشارت الصحيفة فى تقريرها أن نيمار يريد التوصل لإتفاق ودى مع إدارة الكتالونى، حول القضية الحالية، وعرض على إدارة البلوجرانا ذلك، لكن الاخيرة رفضت معتقدة أن طلب اللاعب سيرفض من المحكمة أيضًا .

ومنح برشلونة اللاعب البرازيلي 14 مليون يورو من إجمالي المكافأة البالغة 40 مليونًا، لذلك يطلب نيمار الحصول على 26 مليون يورو من إدارة النادي الكتالوني.

وجاءت أحداث قضية نيمار مباشرة بعد إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، والتى كانت لاخر دقيقة تدور شائعات عديدة حول إمكانية عودة نيمار لصفوف الفريق الكتالونى مرة أخرى، مع إقرار من الجانبين على وجود مفاوضات بالفعل، وهى ما انتهت جميعها بالفشل بسبب ما وصفنه إدارة الكامب نو بمطالب مبالغ فيها بشأن انتقال نيمار .

التعليقات