مرتضى منصور: الخطيب ومسؤولي الأهلي يلعبون بالنار

مرتضى منصور

تحرير :

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٢٣ ص

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس الأهلي بسبب تصريحاته في حفل تسليم درع الدوري، قائلًا إن الخطيب يلعب بالنار، وإنه سيلتزم بالمبادرة التي سبق وأعلنها بعدم التعرض للخطيب ولن يرد عليه، وذلك حسبما أفاد في تصريحات تلفزيونية.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن محمود الخطيب ومسؤولي الأهلي يلعبون بالنار ويحاولون إثارة الفتن بين الجماهير، موضحاً أن إدارة القلعة الحمراء تستفز جماهير الزمالك بالأخبار حول التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق.

وانتقد مرتضى صمت عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المؤقت أمام ما تعرض له في حفل تسليم درع الدوري، وما وصفه بالإساءات والتجاوزات ضده متسائلاً: "لماذا ذهب الجنايني لهذا الحفل إذا كان جمهور الأهلي سبه وهاجمه؟".

ورفض مرتضى التعليق حول تعاقد الزمالك مع صالح جمعة صانع ألعاب فريق الأهلي أو إمكانية عودة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

كما أعلن مرتضى منصور، عن خطأ إداري وقع فيه الاتحاد المصري لكرة القدم، بإرسال خطاب للأمن بتحديد 3 ملاعب رسمية بالقاهرة لاستضافة مباراة الفريق الأبيض مع جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 24 أكتوبر الجاري وهي القاهرة والسلام وبتروسبورت.

وقال مرتضى إن اختيار ملعب السلام يمثل أزمة جديدة لأن الزمالك لم يحدده منذ بداية الموسم ضمن ملاعبه بالبطولة وهي ستاد القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب بالإسكندرية، وبالتالي ستكون هناك أزمة جديدة في مباراة الإياب خاصة باللوائح مع تحفز الفريق السنغالي.

وأشار إلى أنه يسعى لإقامة المباراة بحضور جماهيري وطلب حضور 15 ألف مشجع في ملعب بتروسبورت، وشدد على أنه سيتم حسم ملعب اللقاء ما بين ستاد القاهرة أو بتروسبورت بالاتفاق مع الأمن.

وأوضح أنه في ظل تحفز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الزمالك يجب تنفيذ اللائحة بحذافيرها مبدياً دهشته من اختيار محمود الخطيب رئيس الأهلي بلجنة التراخيص بالكاف بجانب اختيار لاعبين سابقين فقط في الأهلي لسحب قرعة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات