شريف إكرامي: انتقالي للزمالك غير منطقي.. والأهلي بيتي

شريف إكرامي

تحرير :

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٥ ص

يرى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، إن انتقاله للزمالك صعب للغاية، حتى مع عدم مشاركته مع القلعة الحمراء لمدة تقترب من العام ونصف، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر".

وقال شريف إكرامي: "الحديث عن انتقالي للزمالك غير منطقي تماما، أنا حالة خاصة ولا يمكن أن ألعب للزمالك مثلما هو حال حازم إمام، الذي كان من الصعب عليه أن يلعب للأهلي".

وأضاف: "أنا مستمر مع الأهلي حتى يقرر النادي الاستغناء عني، عدا ذلك أنا لاعب بالفريق لدي طموح كبيرة لاسترداد مكانتي بالتشكيل الأساسي للأهلي ومنتخب مصر وأخوض التدريبات بكل قوة، وما تردد عن عدم اقتناع فايلر بي أمر غير صحيح على الإطلاق".

وعن جلوسه بديلاً قال إكرامي: "ليس سهلاً أن تجلس بديلاً بعد 9 مواسم من المشاركة أساسياً، لكن رحيلي عن الأهلي لهذا السبب غير مطروح، أعمل بجد لاستعادة موقعي في تشكيل الفريق بكل تنافس شريف". 

وتابع حارس الأهلي: "علاقتي بالأهلي مستقرة، لأنني في بيتي، وهذا لا يتعارض مع طموحي في المشاركة أو كونني موظفاً أقبل بعدم اللعب، لكن لا خيار أخر سوى البقاء في النادي الأهلي حتى انتهاء مسيرتي". 

وواصل شريف إكرامي: "طوال مسيرتي المقبلة في الملاعب سأظل استهدف العودة لموقعي في تشكيل الأهلي ومنتخب مصر مرة أخرى، وتواجدي داخل الأهلي وعلاقتي بالمسؤولين فمستقرة رغم عدم المشاركة. وذلك لأنني في بيتي".

التعليقات