فيدال: برشلونة جائع للتتويج بكل الألقاب

برشلونة

تحرير :

١٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ ص

تحدث متوسط ميدان برشلونة، التشيلي أرتورو فيدال عن نجم الفريق ليونيل ميسي، واصفًا إياه باللاعب الفضائي في ظل المستويات الاستثنائية التي قدمها مع العملاق الكتالوني في السنوات الأخيرة، مؤكدًا على كونه اللاعب الأفضل في العالم، وتطرق فيدال للحديث عن أنطوان جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية قائلًا: "الوصول إلى أعلى مستوى والتكيف مع الفريق يكلفه الكثير، فهو قادم من فريق يلعب بشكل مختلف جدًا، ولكن أنطوان يملك الكثير من الكفاءة، ونحن نعلم أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم". 



وأضاف فيدال: "ريد حصد كل الألقاب، وبرشلونة فريق يريد الفوز بدوري الأبطال والليجا والكأس، وأعلم أن الأمور ستكون صعبة، لكن لدينا لاعبين قادرين على تحقيق ذلك، وفريق جائع للفوز بكل شيء".

وعن مباراة إنتر ميلان، أوضح: "لا أعرف هل غيرت هذه المباراة الأمور بالنسبة لي، ولكنني شعرت براحة كبيرة، وحين أدخل لأرض الملعب أفكر فقط في تقديم كل ما لدي ومساعدة زملائي لتحقيق الفوز".

وأضاف: "أنسو فاتي؟ هو لاعب له مستقبل كبير، وأظهر الكثير من الكفاءة، ولكن يجب أن يكون هادئًا وعلينا مساعدته وحمايته، وأن يستعد بشكل جيد لكي يكون واحدًا من أفضل اللاعبين، فهو شاب لديه كل الإمكانيات المطلوبة لكي يكون معنا في برشلونة".

واختتم بالحديث عن مواجهة الكلاسيكو: "ريال مدريد دائمًا قويًا، ويملك لاعبون جيدون واشترى صفقات جيدة، وهو المنافس المباشر لنا، ومع ذلك من المهم أن نواصل التحسن".

التعليقات