وديًا.. التعادل يحسم مواجهة المغرب وليبيا

تحرير : علي الزيني

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٠ م
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، ونظيره المنتخب الليبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على الملعب الشرفي بوجدة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون، حيث يشارك منتخب أسود الأطلسي، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات موريتانيا ونظيره البوروندي وإفريقيا الوسطى، في المقابل يشارك منتخب ليبيا في المجموعة العاشرة، رفقة منتخب تونس و المنتخب التنزاني وغينيا الاستوائية.

في الدقيقة 20، سجل جواد ياميق هدف التقدم للمنتخب المغربي، بعدما استقبل عرضية من ركنية برأسية في الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أدرك المنتخب الليبي، هدف التعادل عن طريق سند الورفلي، الذي استقبل كرة عرضية بعد تنفيذ ركلة ركنية برأسية في الشباك، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني حاول المنتخب المغربي الوصول إلى مرمى المنتخب الليبي، الذي اعتمد أكثر على المرتدات الهجومية، والكرات الطويلة، لكنه وجد صعوبة في تهديد مرمى أسود الأطلس.

وفشل المنتخب المغربي، في الوصول إلى مرمى المنتخب الليبي، بعدما أهدر أكثر من فرصة هدف محقق، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لهدف.
التعليقات