بصورة مع عارضة أزياء.. صلاح يثير الجدل

تحرير : علي الزيني

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٩ م

آثار الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل، بعدما نشر صورًا على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تجمعه مع أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو، عارضة الأزياء البرازيلية، على هامش حصوله على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط، خلال الحفل الذي أقامته مجلة GQ الشهيرة، فى مدينة أبوظبى الإماراتية، بعد غيابه عن معسكر منتخبنا الوطنى، المقيم حاليًا في الإسكندرية لمواجهة منتخب بتسوانا وديا يوم الاثنين المقبل على استاد برج العرب.

ولفتت السندرا أمبروسيو الأنظار بعدما بدأت علاقة عاطفية جديدة مع الإيطالي نيكول أودي، وفي وقت سابق، ظهرت لأمبروسيو وهي تستمتع بالجو الدافئ بإحدى شواطئ لوس أنجلوس مع حبيبها الجديد، حسبما التقطت كاميرات ” البابارتزي”، حيث كانت ترتدي ” مايوه ” أسود، والاكسسوارات الذهبية البسيطة.

ويغيب محمد صلاح، عن معسكر منتخبنا الوطنى الحالى، بعدما تعرض للاصابة، خلال مواجهة ليستر سيتي، فى الجولة الماضية من منافسات الدوري الإنجليزي، وحسمها ليفربول لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويواجه ليفربول عقب نهاية التوقف الدولي، نظيره مانشستر يونايتد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقام المباراة على ملعب "أولد ترافورد".

التعليقات