فايلر يكلف مساعديه بإعداد تقارير عن منافسي الأهلي بدوري الأبطال

رينيه فايلر

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٥٣ م

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جهازه المعاون إعداد تقارير فنية شاملة عن منافسي الاهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات قد وضعت الأهلي في المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني.

وحرص فايلر على الحديث مع جهازه المعاون عن بعض الأمور الفنية و الرقمية والتكتيكية التي يرغب في تدوينها في التقارير الفنية الخاصة بالفرق التي ستواجه الأهلي في مرحلة دور المجموعات.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر خلال فترة توقف الدوري الممتاز.

وكان فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية اليوم وغدا السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في قمة منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الممتاز.

كما أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا بلاعبي الفريق المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام منتخب جنوب إفريقيا اليوم في إطار استعدادات منتخبنا الأولمبي لخوض بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي تنظمها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وحرص مدير الكرة بالأهلي علي تحفيز اللاعبين وتدعيمهم قبل مواجهة جنوب إفريقيا الودية اليوم، علمًا بأن المنتخب الأولمبي يضم بين صفوفه من لاعبي الأهلي الرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفي شوبير.

يذكر أن الأهلي حقق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات في رحلة الدفاع عن اللقب وذلك بالفوز على سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة واسوان مؤخرا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات