سيميوني يعلق على وضع جريزمان في برشلونة

أنطوان جريزمان

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٢١ م

تحدث مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، عن وضعه نجمه السابق في الفريق أنطوان جريزمان، رفقة ناديه الجديد برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، وقال سيميوني في هذا الشأن: "لقد قابلت جريزمان منذ يومين. إنه سعيد ومن الواضح أنه الآن في المكان الذي يريده، جريزمان لاعب يملك موهبة وسيكون على ما يرام رفقة برشلونة. إنه شخص جيد ومتواضع، وسيعرف طريقه للاندماج داخل فريقه الجديد بشكل صحيح، جريزمان لا يتحدث كثيرًا ولكنه كثير المشاركات، وسوف يدخل ببطء في المجموعة ببرشلونة، إنه حاليًا سعيد وليس لدي شك في أنه سيظهر بشكل جيد معهم".



ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه جريزمان من ضعف المستوى مع برشلونة بسبب، توظيفه في مركز الجناح الأيسر، وعن ذلك علق سيميوني: "وظيف جريزمان وميسي معًا في الملعب؟ هذه المشكلة تخص فالفيردي، وأنا لدي المشكلات الخاصة بي".

وعن المقارنة بين لاعب أتلتيكو الجديد جواو فيليكس وجريزمان: "هل يمكن إحضار شاب عمره 19 عاما ليحل محل آخر يبلغ 28 اقترب من الفوز بالكرة الذهبية ثم نحمله كل المسؤولية؟".

وأضاف:"تعويض جريزمان أمر صعب. الجميع يرى جواو كمهاجم ثان لكنني أعتقد أنه يحتاج لمهاجمين أمامه كي يحظى برؤية أكبر دون أن يقتصر لعبه على مساحات صغيرة".

وعن وصفه بالمدرب الدفاعي قال: "هذا الأمر لا يضايقني. وفي كرة القدم لا يوجد أحد على حق، وأعرف ماذا أحتاج وأعلم أي طريق ينبغي أن نسلكه، ما يهمني هو المنافسة دائما".

التعليقات