مفاجأة.. شوبير يعلن انتهاء الخلافات بين آل الشيخ والأهلي

محمود الخطيب	- تركي آل الشيخ

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٧ ص

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، وذلك خلال برنامجه التلفزيوني.

وقال شوبير: "لابد أن أشكر آل الشيخ لأنه رغم الخلافات التي كانت موجودة بينه بين مسؤولي الأهلي إلا أنه أظهر معدنه الأصيل في وقت الأزمة مثلما اعتدنا من الأشقاء في دول الخليج وخاصة السعودية والإمارات".

وأوضح شوبير أن رسائل تركي آل الشيخ كانت مليئة بالحب والاحترام لمصر والنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب مؤكداً أنها تركت صدى رائعاً وكانت برداً وسلاماً على إدارة القلعة الحمراء.

وأضاف حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق: "أحياناً نختلف وقد يصل الخلاف لدرجة عالية ولكن هناك أسس وقواعد ولا مانع من الخلاف ولكن مادامت هناك معادن طيبة فالأمور تنتهي".

وواصل أحمد شوبير: "أستطيع القول الآن إن الخلاف انتهى بالفعل بين تركي آل الشيخ وإدارة الأهلي، وهناك صفحة جديدة في العلاقة بين الطرفين حافلة بالحب والاحترام، وسيقابل مسؤولو الأهلي رسائل آل الشيخ في الفترة القادمة بنوع من الترحاب وستعود العلاقة بين الطرفين".

وأعلن تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك رفضه للتجاوزات في حق محمود الخطيب مهما كانت الخلافات معه رافضاً التطرق لأسرته وأهله كما نشر مقطع فيديو تمنى خلاله الشفاء لرئيس الأهلي بعد علمه بتعرضه لوعكة صحية.

التعليقات