عمر السعيد يكشف تفاصيل حديثه مع حسام البدري

حسام البدري

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٦ ص

كشف عمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني، تفاصيل حديثه مع حسام البدري، المدير الفني الجديد للفراعنة، علمًأ بأن عمر السعيد انضم للقلعة البيضاء قادما من فريق وادي دجلة، ولعب عمر السعيد مباراتين في الدوري هذا الموسم مع الزمالك ولم يسجل.

وقال عمر السعيد في تصريحاته مع أون سبورت: "سعيد للغاية بانضمامي لمنتخب مصر، وحسام البدري تحدث معي وطالبني بالتركيز والاجتهاد في التدريبات في ظل تواجدي وسط مجموعة من اللاعبين الكبار، والبدري طالبني أن أصبح مثلهم، وحلمي تحقق بالانضمام لمنتخب مصر".

ويلعب المنتخب الوطني أمام بوتسوانا يوم الإثنين القادم، في الظهور الأول لكتيبة الفراعنة تحت قيادة حسام البدري، ويرغب المنتخب الوطني في تصحيح مساره بعدما ودع أخر بطولة أمم أفريقيا 2019، من الدور ثمن النهائي على ملعبه ووسط جماهيره بالخسارة أمام جنوب أفريقيا (1-0).

وقرر حسام البدري تعيين شادي بركات، كمعد نفسي، للاستفادة من خبراته في مجال التنمية البشرية ومن أجل خلق دوافع لدى اللاعبين وحالة من الطاقة والروح الإيجابية في المنتخب لخبرته بهذا المجال.

وتخرج شادى بركات من كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية وتحول إلى مجال life coaching والذي يعد من أفضل المصريين في هذا المجال ولديه العديد من الشهادات والخبرات فيه.

وكان قد قال محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد مواعيد لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، بالكاميرون.

وأوضح محمد بركات في تصريحات رسمية أن المنتخب سيواجه كينيا في مصر يوم 14 نوفمبر على أن يلتقي جزر القمر يوم 18 من نفس الشهر.

التعليقات