مرتضى منصور: لن ألعب في استاد السلام وبدون جمهور

مرتضى منصور

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ ص

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مصير ملعب مباراة الفريق مع جينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج (الزمالك اليوم).

وقال رئيس الزمالك: "أخبرت الأمن برغبتنا في إقامة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت على استاد القاهرة أو بتروسبورت في حضور من 20 إلى 40 ألف مشجع، وفوجئت بالأمن يرد بأن اللقاء سيكون على استاد السلام وبدون جمهور. وأنا أقول لهم لا، لن أقبل ذلك".

وأردف منصور: "كفاكم ما حدث سابقا. بسببكم كدنا نخرج من دوري أبطال إفريقيا بسبب رغبة المسؤول بنقل اللقاء إلى برج العرب في المرة السابقة. قلنا له لا يمكن، فقال لنا (يلا يا حبيبي على برج العرب)".

واصل مرتضى منصور: "المباراة صعبة. وجماهير الزمالك كلها تريد حضور هذا اللقاء، هل يريدون إضحاك قارة إفريقيا بأكملها على الفريق إذا خسرنا؟.. واستاد القاهرة على نظام تذكرتي، والمدرجات مؤمنة بالكاميرات، من يخطئ يعاقب، لكن لا تحرمنا من جمهورنا أو ملعبنا".

وأتم رئيس الزمالك: "سنرسل خطابا إلى وزير الداخلية، خرجنا للتو من أزمة ولن ندخل في أزمة أخرى. إما استاد القاهرة أو بتروسبورت، لن ألعب في استاد السلام وبدون جمهور، أيريدون أن تقتلنا الجماهير؟".

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد حكم بإعادة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت في القاهرة، على أن يحدد الزمالك ملعب اللقاء قبل يوم 24 أكتوبر الجاري، علمًا بأن جينيراسيون فاز في السنغال بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك للفوز إيابا بهدف لبلوغ دور المجموعات من البطولة.

التعليقات