مصطفى محمد يشدد على ضرورة تحقيق حلم المصريين

مصطفى محمد

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٩ ص

أكد مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الأولمبي، أنه يركز على حجز مكان بالتشكيل الأساسي خلال بطولة أفريقيا تحت 23 عاما التي تنطلق في القاهرة الشهر المقبل.

وتستضيف مصر كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو في الفترة بين الثامن و22 نوفمبر بمشاركة ثمانية منتخبات، وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأوقعت قرعة كأس الأمم مصر في المجموعة الأولى التي تضم الكاميرون وغانا ومالي بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وجنوب افريقيا وساحل العاج وزامبيا.

ولم تحقق مصر أي ميدالية أولمبية في كرة القدم وكان أكبر انجاز لها الوصول للمركز الرابع في نسختي 1928 و1964 بينما بلغت دور الثمانية في آخر مشاركة لها في دورة لندن 2012.

وقال المهاجم الشاب إن تمثيل مصر دوليا شرف كبير لأي لاعب، مشيرا إلى أنه شارك سابقا مع المنتخب الأول ومنتخب الشباب، وسيبدأ مهمته رسميا مع المنتخب الأولمبي خلال البطولة المقبلة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. 

وأضاف مصطفى محمد في تصريحات تليفزيونية: "الوصول لأفضل المستويات والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 هو الهدف الأهم"، معتبرا أن تجربتي جنوب أفريقيا الوديتين، هما بوابة تحضير الفراعنة للبطولة، كما شدد على ضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق حلم المصريين في التأهل للأولمبياد.

التعليقات