رغبة زيدان تصطدم بطموح بيريز في ضم إيريكسن

كريستيان إيركسن

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٨ ص

لا تزال وسائل الإعلام الإسبانية مهتمة بإمكانية رحيل النجم الدنماركي كريستيان إيريكسن عن صفوف توتنهام الإنجليزي، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، فبحسب برنامج "التشيرنجيتو"،لا يرغب مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، في التعاقد مع إيريكسن، على الرغم من اهتمام فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بالتعاقد معه، خاصة أن عقد النجم الدنماركي ينتهي مع فريقه توتنهام الصيف المقبل، وبالتالي بإمكان الريال بدء التفاوض معه في شهر يناير المقبل، تمهيدًا لضمه في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي المقبل.



وسبق أن أشارت العديد من التقارير إلى أن إريكسن قد ينتقل بشكل نهائي إلى الميرنجي في الميركاتو الشتوي المقبل بعد موافقة توتنهام، أو قد يكتفي بالتوقيع والانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" مجانًا في نهاية الموسم.

يذكر أن زيدان يفضل ضم مواطنه بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، على حساب إريكسن منذ الصيف الماضي.

وفشل ريال مدريد في التعاقد مع بول بوجبا، بعد انفاقه لأكثر من 300 مليون يورو على الصفقات الصيف الماضي، وكان أبرزها التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي.

ويبالغ مانشستر يونايتد في طلباته المادية، حيث يرفض التفريط في خدمات نجمه الفرنسي بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يصعب على إدارة الريال دفعه في الوقت الحالي، خوفًا من خرق سياسات اللعب المالي النظيف.

التعليقات