مرتضى منصور لكهربا: «المفاجآت قادمة»

مرتضى منصور

تحرير :

١١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٣ ص

أظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد لاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم "كهربا"، الذي يلعب حاليًا في صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أنه وثّق عقد كهربا في سبتمبر 2017، مبيّنا أنه يمتد حتى عام 2022، مشيرا إلى أن كهربا خالف هذا العقد برحيله دون إذن النادي للفريق البرتغالي.

وأوضح مرتضى منصور أن عقد محمود عبد المنعم "كهربا"، لا يشمل أي شروط جزائية، كما أكد رئيس القلعة البيضاء أن نادي الزمالك واثق بشأن قوة موقفه القانوني في هذه الأزمة.

وأشار إلى أن الأهلي لم يحصل على توقيع كهربا وما يتردد في هذا الأساس غير صحيح بالمرة، موضحًا أنه تحدى إدارة الأهلي في إظهار عقد كهربا، مضيفًا: "كل ما أريد قوله أن المفاجآت قادمة وبقوة".

ورفض رئيس الزمالك التعليق على إمكانية انضمام لاعبين من القلعة الحمراء إلى صفوف أبناء ميت عقبة في الفترة القادمة.

وكان قد تحدث مرتضى، في تصريحات لبرنامج «الزمالك اليوم» في وقت سابق: «إذا كان هناك رجلاً في النادي الأهلي فليظهر عقد اللاعب محمود كهربا.. هل سيتعاقد الأهلي مع اللاعب بمفرده؟ أم بعلاقاته النسائية التي كانت سببًا في غضبنا منه في نادي الزمالك».

وأوضح مرتضى: «هذا هو كهربا الذي بصق على جماهير الزمالك، وهو أيضاً الذي اشتبك مع عامل بنادي الزمالك لأسباب مخلة قبل أن يتعرض للضرب.. أتحدى أن يُظهر النادي الأهلي عقد محمود كهربا، أؤكد أن اللاعب لم يوقع كما يتردد». 

وأنهى رئيس الزمالك: «مسألة توقيع كهربا للأهلي لا تتعدى كونها خطة ممنهجة لشغل نادي الزمالك وتشتيته بعد انتهاء أزمة جينيراسيون وصدور قرار إعادة المباراة».

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن النادي الأهلي نجح، في التعاقد مع كهربا، وأن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم مليون جنيه للاعب (مقدم تعاقد)، وحصل على توقيعه بشكل رسمي، وقاموا بالتقاط صور التوقيع، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، بشكل رسمي.

التعليقات