مران الزمالك.. جابر يواصل التأهيل وظهور المدرب الجديد

الزمالك

تحرير :

١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٢ م

تواجد عصام مرعي المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريبات الفريق للمرة الأولى لأداء مهام عمله بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عن ضم مرعي للجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو بدلا من أيمن عبدالعزيز الذى انتقل للعمل بقطاع الناشئين مرة أخرى، يأتي هذا التعديل في جهاز الزمالك بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري والسقوط في فخ التعادل أمام فريق إف سي مصر في الجولة الثالثة من المسابقة.

حرص إسلام جابر لاعب وسط الفريق على الحضور مبكرا قبل موعد المران بساعتين وخضع اللاعب لتدريبات بدنية قوية في صالة الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته البدنية في ظل استعداده للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد غيابه عن المباريات السابقة بسبب الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق الموسم الجديد.
كما خضع محمد عبدالغني مدافع الفريق لتدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، وقام اللاعب بأداء تدريبات منفردة بالكرة قبل بداية المران.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز التي يتصدرها المارد الأحمر برصيد 9 نقط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

التعليقات