فينجر: هازارد لن يكون بديلًا لرونالدو ومستواه لم يتقدم بعد

أرسين فينجر

تحرير : محمد جمال

١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٢٧ م

علق الفرنسي أرسين فينجر المدير الفنى السابق لفريق آرسنال السابق، على صفقة البلجيكي إيدن هازارد والذى رحل عن تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسبانى، مشيرًا إلى أن هازارد لن يعوض رحيل كريستيانو رونالدو عن المرينجى، وقال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" هازارد لن يعوض رونالدو، لا أعتقد أنه يتسطيع تسجيل 50 هدف فى العام الواحد " .

وأوضح فينجر:" بالتأكيد هازارد سيصبح أحد النجوم فى ريال مدريد، لكنه لن يملأ الفراغ الذى تركه رونالدو، كريستيانو لاعب استثنائي خاصة فى المباريات الحاسمة " .

وعن المستوى الذى يقدمه هازارد خلال الفترة الماضية، قال فينجر:" أعتقد أنه لم يكن لائقًا، بدنيًا وسيظهر بشكل جيد فى الفترة المقبلة " .

ورحل رونالدو عن صفوف المرينجي مطلع الموسم قبل الماضي لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالى، بينما انضم هازارد إلى الريال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من تشيلسي.

وشهدت مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام غرناطة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني تسجيل هازارد أول أهدافه بمقيص المرينجي في المباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 4-2.

وكان المدير الفني السابق لآرسنال قد كشف فى وقت سابق عن وجهته القادمة مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يصبح رئيس تطوير كرة القدم فى فيفا خلال الفترة المقبلة .

التعليقات