رئيس ليون يفجر مفاجأة بشأن جوزيه مورينيو

تحرير : علي الزيني

١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:٣٩ م
أكد جان ميشيل أولاس رئيس مجلس إدارة نادي ليون الفرنسي، أن ناديه حاول التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، ولكن جوزيه رفض لأنه اختار بالفعل فريقه الجديد، جاء ذلك في تصريحات لصحيفة الديلي ميل البريطانية، مساء اليوم الخميس، قائلًا: "تشاورت مع جوزيه مورينيو عبر رسائل نصية، ولكنه في النهاية رفض فكرة تدريب فريقنا، هو شخص لطيف للغاية ويعرف ماذا يفعل.. مورينيو رفض تدريبنا لأنه احتار الفريق الذي يدربه خلال الفترة المقبلة".

ولم يسبق للمدرب البرتغالي التدريب في فرنسا، حيث بدأ عمله في البرتغال ثم إنجلترا، بعدها إيطاليا، ثم إسبانيا، وعاد مرة أخرى إلى إنجلترا، قبل أن تتم إقالتة.

ورحل المدرب البالغ من العمر 56 عامًا، عن قيادة مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، وأكدت تقارير حصول مورينيو على ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني من النادي الإنجليزي، كشرط جزائي، بعد إعفائه من مهامه، قبل أن يتعاقد مؤخرًا مع شبكة "سكاي سبورتس" لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم مورينيو في الفترة الأخيرة بعدة أندية، أبرزها ريال مدريد الإسباني، الذي سبق أن قادة من 2010 إلى 2013، كما رفض مؤخرًا عدة عروض تدريبية في الفترة الأخيرة، من شالكه وفولفسبورج في ألمانيا، وسبورتنج لشبونة في البرتغال.

التعليقات